الإثنين, 22 تشرين2/نوفمبر 2021 12:11

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تقيم دورة ( بعنوان إدارة الوقت)

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نفذت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية وبالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوكالة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة دورة تدريبية بعنوان (إدارة الوقت).
وبين سعادة الوكيل المساعد للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني، أن الدورة التي أقيمت تضمنت مجموعة من المحاور أبرزها التعريف بمفهوم إدارة الوقت وأهميته ومعرفة مهارات تنظيم الوقت والتعرف على الفوائد العائدة من تنظيم الوقت وطرق التخلص من مضيعات الوقت .
وأوضح الوذيناني أن وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ستواصل تقديم عددٍ من الدورات لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين.
كما أبان سعادة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوكالة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الأستاذ أحمد بن مساعد السويهري، أن هذه الدورات تأتي ثمرة للتعاون بين الإدارات ويستفيد منها موظفو وصناع المجمع، بالإضافة لمنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
وقد حضر الدورة (23) متدربًا  في مركز التدريب بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة  ، وقدم الدورة سعادة الدكتور عمر غزاوي.
قراءة 838 مرات