الثلاثاء, 23 تشرين2/نوفمبر 2021 00:28

لقاء إثرائي "ترعاهم عيوننا" لتحسين رفاهية الأطفال وإثراء معارفهم

قيم الموضوع
(1 تصويت)

قدمت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية ممثلة في إدارة خدمة الزائر الصغير وبالتعاون مع الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام لقاء إثرائي بعنوان (ترعاهم عيوننا).

وأوضح وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية سعادة المهندس أمجد بن عايض الحازمي أن ما تقدمه إدارة خدمة الزائر الصغير في مثل هذه المناسبات من خدمات جليلة للزائر الصغير لإثراء أبناء منسوبي ومنسوبات الرئاسة، سعياً إلى تحسين الرفاهية للأطفال، والاحتفاء والعناية بهم.

من جانبه أفاد سعادة مدير إدارة خدمة الزائر الصغير الأستاذ فهد بن سالم الحتيرشي بأن الإدارة تسعى إلى الاهتمام بفئة الزائر الصغير وإثرائهم بالجوانب المعرفية والثقافية والاجتماعية حيث جرى خلال اللقاء عرض الخدمات المقدمة لهم بالمسجد الحرام والجوانب الفنية بإلقاء سعادة الأستاذ عمر الهذلي.

من جانبه قدّم سعادة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية المهندس أمجد بن عايض الحازمي شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس على دعمه المتواصل والحرص على الارتقاء بالخدمات الاجتماعية المقدمة لأبناء منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي .

ويأتي ذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي واحتفاءً باليوم العالمي للطفل.
قراءة 805 مرات