الإثنين, 06 كانون1/ديسمبر 2021 21:12

عن زيارات سمو ولي العهد لدول الخليج؛ الرئيس العام يؤكد أهميتها وأثرها البالغ في جمع الكلمة وتعزيز وحدة الصف أمام التحديات الراهنة وتجسد دور المملكة الريادي في تحقيق التضامن الخليجي والعربي والإسلامي والإنساني

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على أهمية زيارات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لدول الخليج لما لها من أثر بالغ في تعزيز جمع الكلمة ووحدة الصف أمام التحديات الراهنة ، مشيراً معاليه إلى أنها تجسد دور المملكة الريادي في تحقيق التضامن الخليجي والعربي والإسلامي والإنساني .
وبين معاليه أن لدول الخليج وحكامها وشعبها علاقات تجمع بين الأخوة والدم والنسب ، حيث إن هذه الزيارة المباركة لها أثر بالغ في تعزيز جمع الكلمة ووحدة الصف وما يسعى له المخربين من تفرقتها .
وأضاف معاليه أن قادة هذه البلاد المباركة تسعى لتعزيز أواصر الأخوة ونبذ الخلافات بين الأشقاء وربط المصير وتعدد الأسباب التي تجعل من هذه الزيارة زيارة مباركة ولها أهداف سامية .
واختتم معالي الرئيس العام بدعاء الله -عز وجل - أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأن يبارك في جهودهما أنه سميع مجيب.
قراءة 932 مرات