الأربعاء, 08 كانون1/ديسمبر 2021 14:40

وكالة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة تستقبل جمعية الدعوة و الإرشاد بالطائف

قيم الموضوع
(1 تصويت)
استقبل مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة سعادة مدير العلاقات العامة و الإعلام بجمعية الدعوة و الإرشاد  بمدينة الطائف الأستاذ فايز العيلي، وكان في استقباله سعادة مساعد المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بالمجمع الأستاذ حمزة بن عبدالإله العيوني. 
ورحب العيوني بالحضور  ثم اطلعوا  على العرض المرئي لكسوة الكعبة المشرفة، ومراحل صناعتها بالمملكة العربية السعودية ومراحل استبدالها، وقد أشادوا بما رأوه من إتقان وتفان في صناعة الكسوة والاهتمام بأدق تفاصيلها وتهيئة المواد الأولية لها، كما تعرفوا على آلية تطريز القطع المذهبة التي تزين الكسوة والتي تتطلب قدرا كبيرا من الحرفة والإتقان. 
وأعربوا عن عظيم سعادتهم  وامتنانهم لهذه الفرصة التي أثرت معلوماتهم وأطلعتهم على ما تبذله الدولة من جهود عظيمة - رعاها الله - في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وكسوة الكعبة المشرفة خاصة ، شاكرين لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس . تذليل سبل الراحة في خدمة الحجاج والمعتمرين داعين الله أن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على كل ما يقدمونه في خدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين جميعاً، وفي نهاية الزيارة  تم تقديم الهدايا التذكارية.

Image 4

Image 6
Image 7


قراءة 754 مرات