الأربعاء, 08 كانون1/ديسمبر 2021 19:28

وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي يناقش تفعيل دور البرامج والفعاليات العلمية والثقافية والمجتمعية بمكتبة المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

ناقش فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر البرامج والفعاليات بمكتبة المسجد الحرام.
وأوضح الدكتور أحمد الشويعر أن تفعيل البرامج والفعاليات المكتبية بمختلف أشكالها أساس في عالم المكتبات حتى تؤدي دورها المهني والمنهجي والمجتمعي التفاعلي بأعلى وتيرة مطلوبة وضمان تحقيقه بأفضل النتائج المرجوة لا سيما في مكتبات الحرمين الشريفين.
وأردف الشويعر أنه جاري استحداث البرامج التي تليق بمكانة وقدسية مكتبات الحرم المكي الشريف، وإبراز ما تحتويه من كنوز تاريخية وعلمية ومعرفية وثقافية والجهود المبذولة فيها والخدمات المقدمة بين أروقتها للحجّاج والعمّار والباحثين والمطالعين وطلبة العلم.
وأضاف فضيلته بأن مكتبات الحرم المكي الشريف تحظى بدعم منقطع النظير من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرخمن بن عبدالعزيز السديس تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين في بذل كافة الجهود وتوفير كافة الخدمات المطلوبة في كل ما من شأنه يخدم العلم والمعرفة والثقافة والسبل المؤدية إليها.
ومن جهته قام بالجولة سعادة مساعد مدير عام إدارة البرامج والفعاليات الأستاذ فهد بن عبدالله المالكي وسعادة منسق العلاقات بالإدارة الأستاذ راكان بن يوسف الراشد وكان في استقبالهم سعادة مدير عام مكتبة المسجد الحرام الأستاذ أيمن السهلي وسعادة وكيل المكتبة للشؤون الإدارية الأستاذ تركي يماني وسعادة وكيل المكتبة للشؤون الفنية الأستاذ صلاح الدهّاس.
كما عبّروا أصحاب السعادة عن شكرهم وامتنانهم لفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر على دعمه ومساندته الفائقة في كل ما من شأنِه يحقق عملية التطوير في أداء مهامهم ومخرجاتها والشكر موصول لسعادة الوكيل المساعد لشؤون المكتبات والبحث العلمي الأستاذ عبدالله بن حمد الصولي على متابعته المستمرة وحرصه الدائم.
IMG 20211208 192813 167IMG 20211208 192815 636IMG 20211208 192808 595
قراءة 922 مرات آخر تعديل في الإثنين, 03 كانون2/يناير 2022 16:37