الخميس, 09 كانون1/ديسمبر 2021 12:48

وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية تثقيف شرعي وإرشاد توجيهي ومكاني بالحكمة والموعظة الحسنة بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(1 تصويت)
 
 
تقوم وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة في الإدارة العامة لهيئة المسجد الحرام بعدد من الخدمات والمهام، من أهمها الجولات الميدانية المستمرة في جنبات المسجد الحرام.
وأوضح سعادة مدير إدارة اللجان الميدانية الأستاذ سعد بن ساعد اللهيبي، أن عامل التثقيف الشرعي والإرشاد والتوجيه والتنبيه عن المخالفات الشرعية التي قد تحدث، والحث على اتباع السنة بالحكمة والموعظة الحسنة هي أبرز مايتقيد به عضو اللجان الميدانية.
وأكد سعادته أن الإدارة تقوم بجولات ميدانية مستمرة، في توعية الزائرين بالإرشادات والآداب التي ينبغي مراعاتها داخل المسجد الحرام، كما تقوم الإدارة في مساندة إدارة هيئة المسجد الحرام في تنظيم وترتيب المصليات قُبيل كل صلاة والمساهمة في توجيه النساء إلى مصلياتهن في أطراف صحن المطاف. 
يأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ  الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قِبل فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح، سعياً في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .
قراءة 1033 مرات آخر تعديل في الخميس, 09 كانون1/ديسمبر 2021 13:59