الأحد, 12 كانون1/ديسمبر 2021 18:33

مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة يستقبل نائب رئيس مركز الرابطة العالمية الإسلامية بروسيا

قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع وكالة الشوون الفكرية والثقافية ممثلة بمجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري نائب رئيس مركز الرابطة العالمية الإسلامية بروسيا الدكتور حيدر كمال الدين وذلك ضمن مبادرة (شباب الرئاسة إثراء وعطاء).

وكان في استقبالهم سعادة المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بمجمع الملك عبدالعزيز الأستاذ أحمد بن مساعد السويهري، وسعادة مدير مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري الأستاذ ثامر بن محمد الرزيزا .

وشاهد الوفد عرضا مرئيا عن كسوة الكعبة المشرفة، ومراحل صناعتها بالمملكة العربية السعودية ومراحل استبدالها، وأشادوا بما رأوه من إتقان وتفان في صناعة الكسوة والاهتمام بأدق تفاصيلها وتهيئة المواد الأولية لها، كما تعرفوا على آلية تطريز القطع المذهبة التي تزين الكسوة والتي تتطلب قدرا كبيرا من الحرفة والإتقان.

وأعرب الوفد عن عظيم امتنانهم لهذه الفرصة التي أثرت معلوماتهم وأطلعتهم على ما تبذله المملكة العربية السعودية من جهود عظيمة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وكسوة الكعبة المشرفة خاصة، وتذليل سبل الراحة في خدمة الحجاج والمعتمرين داعين الله أن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على كل ما يقدمونه للإسلام والمسلمين.

يذكر أن هذه اللقاءات والزيارات تأتي بدعم ومتابعة وتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتعريف بجهود الدولة وما تبذلها في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.
قراءة 957 مرات