الجمعة, 17 كانون1/ديسمبر 2021 14:20

حضره نخبة من متحدثي الجهات الحكومية؛ وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية المتحدث الرسمي يشارك في برنامج متحدثون تحت إشراف وزارة الإعلام

قيم الموضوع
(0 أصوات)


شارك سعادة وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر ضمن مشروع (متحدثون)، الذي أقامته وزارة الإعلام ممثلةً بوكالة التواصل الحكومي بمدينة الرياض.

وأقيم البرنامج تحت إشراف مباشر من معالي وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، وبمشاركة نخبة من المتحدثين الرسميين للجهات الحكومية.

ويتضمن المشروع (3) برامج تدريبية موجهة للمتدربين تتمثل في (مهارات القيادة، ومهارات الظهور الإعلامي، ومهارات التحدث للجمهور).

من جانبه أكد هاني حيدر ضرورة إقامة البرامج النوعية المماثلة، بهدف تطوير قدرات المتحدثين الرسميين، وتجويد الحضور الإعلامي، وفن صياغة الرسائل الإعلامية، مشيرًا إلى أن المكتسبات ستنعكس إيجاباً على المنتجات الإعلامية للرئاسة بما يرتقي لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

وبين سعادته أن المشاركة جاءت بتوجيهات مباشرة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، ودعمه ضمن الخطط التطويرية لكفاءات الرئاسة، وحرصه المستمر على استثمار قدرات الكفاءات الشابة في تعزيز المخرجات الإعلامية.

وكانت وكالة التواصل الحكومي قد أطلقت العام الماضي مشروع (متحدثون) في نسخته الأولى؛ بهدف تطوير مهارات المتحدثين الرسميين في الأجهزة الحكومية، والمحللين المتخصصين في المجالات الرائدة.
قراءة 715 مرات