خلال لقائه بمنسوبي مكتبه: الرئيس العام يشيد بالجهود المبذولة في خدمة الحرمين الشريفين

التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتب معاليه بالمسجد الحرام بمنسوبي مكتبه، وذلك بحضور سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ أحمد المنصوري، وسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية المشرف على مكتب معاليه الدكتور سعد المحيميد.

ورحب معاليه بالحضور مقدماً شكره وتقديره على جهودهم التي بذلوها في خدمة المسجد الحرام وقاصديه من خلال البرامج والخطط التي عَنيت بوضعها الرئاسة، كما حثهم على الجد والاجتهاد، والحرص على إبراز الصورة المشرقة لما تقدمه القيادة الرشيدة -رعاها الله- من دعم دائم في خدمة الحرمين الشريفين.

وأكد الشيخ السديس على ضرورة التزام جميع الموظفين والعاملين في الرئاسة والمسجد الحرام بالإجراءات الاحترازية والوقائية الصادرة عن الجهات الحكومية ذات العلاقة والتقيد بها حرصاً على صحة وسلامة الجميع، وحفاظاً على البيئة الصحية الآمنة في الحرمين الشريفين.

حضر اللقاء سعادة مدير عام مكتب الرئيس العام الأستاذ بدر آل الشيخ، وعدد من وكلاء الرئيس العام ومساعديهم، وسعادة مدير الإدارة العامة للمتابعة الأستاذ خالد السباعي
A92I5861A92I5916A92I5895A92I5906
A92I5889A92I5879