الإثنين, 17 كانون2/يناير 2022 14:12

الرئاسة تخطو خطوات تطويرية في مقرأة الحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(5 أصوات)
أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بوكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب، ووكالة التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي ووكالة المشاريع والدراسات الهندسية ووكالة التخطيط الاستراتيجي والمبادرات وتحقيق الرؤية أحد أهم المشاريع المتوائمة مع خطة الرئاسة الاستراتيجية والتطويرية ( 2024)م .
والتي تهدف إلى بناء تطبيق وتطوير منصة مقرأة الحرمين الشريفين والسنة النبوية بأحدث التقنيات وأفضل المعايير التقنية للارتقاء بمنظومة ومنهج علوم القرآن و الحديث النبوي والوصول إلى مليون مشترك في هذه المنصة واتساع مفهوم تصحيح التلاوة، ليكون مرجعاً للمسلمين في كافة أرجاء العالم.
كما سيتم إنشاء مقرأة حديثة من نوعها تمكن المحدثين من قراءة السنة النبوية وتطبيق أفضل الأساليب لتعليم السنة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة والسلام على يد أهل العلم وذوي الخبرة المتخصصين وتخريج كوكبة من الطلاب المؤهلين لتدريس القرآن الكريم والسنة النبوية.
ويأتي ذلك بدعم و تشجيع وتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس - حفظه الله- 

IMG 20220117 WA0008
قراءة 652 مرات آخر تعديل في الإثنين, 17 كانون2/يناير 2022 14:19