الإثنين, 24 كانون2/يناير 2022 17:21

خلال استقباله أمين العاصمة المقدسة.. الرئيس العام: جهود الرقابة البيئية والصحية للأمانة ساهمت في تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أثنى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على جهود منسوبي ومنسوبات أمانة العاصمة المقدسة، وما تقدمه الأمانة من خدمات بيئية وصحية من خلال فرقها الميدانية، وأنها تصب في خدمة قاصدي وزوار المسجد الحرام.
جاء ذلك خلال استقباله معالي أمين العاصمة المقدسة المكلف الأستاذ صالح بن علي التركي، بمقر الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمكة المكرمة، و بحضور عدد من مسؤولي الرئاسة والأمانة.
حيث أكد معالي الرئيس العام أن دور الأمانة كبير وعظيم من خلال اهتمامها بالمظهر العام وتهيئة الطرق والشوارع ومراقبة الأسواق، وأن هذا الدور جعل من العاصمة المقدسة نموذجاً رائعاً، استطاع من خلاله ضيوف الرحمن أداء نسكهم وشعائرهم بكل راحة واطمئنان.
وذكر الشيخ السديس أن التعاون مابين الرئاسة والأمانة تعاون مميز ومشرف، أثمر عنه تقديم خدمات بيئية جيدة تحقيقاً لتطلعات قيادتنا الحكيمة -أيدها الله-.
وطالب الشيخ السديس جميع العاملين والعاملات في مجال الرقابة البيئية والصحية بذل المزيد من الجهد والعطاء، لينالوا خير الجزاء من الله -عز وجل- نظير محافظتهم على السلامة البيئية والصحية لسكان وزوار مدينة مكة المكرمة، داعياً الله عز وجل أن يبارك في الجهود وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها ورخاءها.
ومن جهته أعرب التركي عن شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وأضاف أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تقدم أفضل الخدمات وأرقاها للحرمين الشريفين وقاصديهما، وفق توجيهات القيادة الحكيمة - حفظها الله-، سائلا المولى جلت قدرته أن يديم على هذه البلاد المباركة عزها واستقرارها.
IMG 0149IMG 0150IMG 0151IMG 0152IMG 0148IMG 0154IMG 0155
قراءة 758 مرات