الثلاثاء, 25 كانون2/يناير 2022 11:25

ضمن مسابقة ( تمكين) معهد الحرم المكي النسائي ينفذ برنامجا تدريبيا لطالباته

قيم الموضوع
(2 أصوات)

نفذت إدارة معهد الحرم المكي النسائي تدريب طالباته ضمن مسابقة (تمكين) عبر منصتي" الزووم والتلجرام" وبالتعاون مع الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام النسائي.


وأبانت مديرة المعهد المكي النسائي الأستاذة مرام بنت عبدالكريم المعطاني بأن المسابقة التي أطلقتها إدارة المعهد النسائي تهدف إلى رعاية الموهوبات وتحفيزهن للتنافس الإبداعي في موضوع تمكين المرأة السعودية بمجالي "المقالة والرسم" ولقد نُفِذت الدورة من قبل الأستاذة أمل بنت يونس هوساوي، وبإشراف المرشدة الطلابية بالمعهد الأستاذة نورة بنت محمد المولد.
حيث بلغ عدد المتدربات ١٢٥ طالبة متدربة.


واختتمت المعطاني برفع الشكر الجزيل لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس -حفظه الله- على دعمه المتواصل وتوجيهاته السديدة للرقي بالمنظومة التعليمية النسائية وتجويدها بما يتوائم مع تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- بالرؤية الطموحة ٢٠٣٠م.

وتجدر الإشارة إلى تثمين الطالبات الموهوبات لهذه البادرة التي كان لها بالغ الأثر في صقل موهبتهن وتجويد ابداعاتهن في عدة مجالات.
قراءة 767 مرات