السبت, 29 كانون2/يناير 2022 17:06

وكالة الشؤون النسائية تشارك إدارة سكن عاملات المسجد الحرام احتفاءها بالعاملات في الحفل الترفيهي السنوي

قيم الموضوع
(2 أصوات)
تلقت وكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام دعوة كريمة من إدارة سكن النساء لحضور الحفل الترفيهي السنوي لعام ٢٠٢٢م، والمقام بسكن عاملات المسجد الحرام بحي النسيم.
حيث حضر الحفل كوكبة من صاحبات السعادة من القيادات بوكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام من وكلاء، ووكلاء مساعدين، ومديرات الإدارات والوحدات اللاتي أشدن بحفاوة الترحيب من قبل القائمات على الحفل، وأبدين سعادتهن لما رأينه من تنظيمات وترتيبات وفعاليات ترفيهية ومن انتشار روح التآخي فيما بين إدارة السكن النسائي والعاملات.
ولقد ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة ترحيبية من مديرة السكن النسائي الأستاذة نادية بنت عبد القادر بخش تلتها كلمة صوتية لمساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود، عقب ذلك تم استكمال فقرات الحفل الترفيهي بعد الاستماع لكلمات القيادات النسائية الحاضرات.
وفي الختام رُفع الشكر الجزيل لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود، على دعمها واحتوائها ومتابعتها المستمرة لكل ما من شأنه الارتقاء بالمنظومة النسائية بالمسجد الحرام وبالمرافق الخارجية التابعة له.
كما ثمنت إدارة السكن النسائي والعاملات تلبية منسوبات وكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام للدعوة والمشاركة الفاعلة في فعاليات الحفل.
قراءة 820 مرات آخر تعديل في السبت, 29 كانون2/يناير 2022 17:13