الثلاثاء, 01 شباط/فبراير 2022 18:22

العمليات والتحكم والسيطرة "بالرئاسة" ونظيرتها "بوكالة المسجد النبوي" تناقشان سبل توظيف التقنية واستخدام الوسائل الحديثة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
عقدت الإدارة العامة للعمليات والتحكم والسيطرة بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اجتماعا مع نظيرتها بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، لبحث سبل التعاون والتطوير بين الإدارتين، ومناقشة الأمور التي تخدم قاصدي الحرمين الشريفين.
وشارك في اللقاء سعادة مدير عام الإدارة العامة للعمليات والتحكم والسيطرة المهندس فارس بن فايز ملا، ومن وكالة شؤون المسجد النبوي سعادة مدير مركز الاتصال الموحد الأستاذ سلطان بن محروس العمري، وسعادة مدير وحدة العمليات المشتركة الأستاذ أحمد بن راشد المغذوي.
وتم خلال اللقاء استعراض التجارب التي يقدمون من خلالها الخدمات، وسبل توظيف التقنية، واستخدام الوسائل الحديثة في التواصل بين العاملين، لتسهيل تقديم الخدمات والمهام من أجل تحقيق الجودة في مخرجات العمل، وأيضًا مع الجهات المعنية المشاركة في أسرع وقت ممكن.
وتأتي هذه اللقاءات المشتركة لتفعيل الشراكات وتطوير منظومة الأعمال والخدمات التي من شأنها أن تثري بالنتاج المميز على العاملين في الميدان وعلى مستوى الخدمات المقدمة لقاصدي ورواد بيت الله الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.
حضر اللقاء سعادة المدير المساعد للإدارة العامة للعمليات والتحكم والسيطرة الأستاذ صلاح بن عبدالرحمن العبدلي، ومساعد المدير العام للشؤون التطويرية المهندس شاهر بن محمد المطرفي، ومدير إدارة التحكم والدعم الفني الأستاذ بلقاسم بن بلغيث العامري، وسعادة مدير إدارة الرقم الموحد الأستاذ عبدالله بن أحمد الزهراني.

IMG 0217IMG 0215IMG 0218
قراءة 1078 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 02 شباط/فبراير 2022 17:37