الأربعاء, 02 شباط/فبراير 2022 18:40

(22) اجتماع و مراجعة (841) خدمة خلال مرحلة إكمال ضبط مؤشرات قياس الأداء التشغيلي بالرئاسة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 
تبذل  الإدارة العامة للإحصاء ودعم القرار جهود كبيرة في إنهاء مرحلة ضبط مؤشرات قياس الأداء التشغيلي وذلك من خلال عقد الاجتماعات مع وكالات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، لمناقشة وتصحيح نموذج إحصائيات وخدمات الوكالات ومؤشرات الأداء التشغيلي.

وأوضح مساعد مدير عام الإدارة العامة للإحصاء ودعم القرار سعادة الأستاذ عيسى بن سفران الهذلي، أن هذه الجهود تأتي ضمن أعمال الإدارة لحصر الخدمات وقياسها وارتباطها بالأهداف الاستراتيجية والخدمات الأخرى وتصنيفها.

وجرى خلال الاجتماعات استعراض مؤشرات الأداء والتأكد من كيفية قياسها بناءً على الخدمات المقدمة من الوكالات كما بلغ عدد الاجتماعات عبر الاتصال المرئي (٢٢) اجتماعا بواقع اجتماع لكل وكالة جرى خلالها مراجعة عدد( 841) خدمة و ضبط (2103) مؤشر.

تأتي هذه الأعمال بإشراف ومتابعة وكيل الرئيس العام لقياس الأداء والجودة والتميز المؤسسي سعادة الدكتور سمير بن سعد السويهري، لبذل مزيد من الجهود الداعمة لتطوير منظومات العمل وقياس الأداء والمساعدة في حل المشكلات واتخاذ القرارات، وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس -حفظه الله- لتجويد كافة الخدمات وأرقاها لقاصدي المسجد الحرام.
قراءة 687 مرات