الخميس, 03 شباط/فبراير 2022 17:55

مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي توقع مذكرة تعاون مع جمعية يسر للتنمية الأسرية

قيم الموضوع
(2 أصوات)

وقعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مذكرة تعاون وشراكة مجتمعية مع جمعية يسر للتنمية الأسرية حيث مثل الرئاسة مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، فيما مثل جمعية يسر للتنمية الأسرية رئيس مجلس إدارتها سعادة الأستاذة الدكتورة هيفاء بنت عثمان فدا.

وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون بينهما وتفعيل القطاع غير الربحي لدعم التنمية الوطنية وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية في الجانب المجتمعي والإرشادي والاستشاري.

وأكدت الدكتورة فاطمة الرشود أن هذا التعاون المتبادل يسعى إلى تحقيق الأهداف المشتركة من خلال برامج ولقاءات ودورات واستشارات تستهدف المنسوبات.

من جانبها أعربت الدكتورة هيفاء فدا أن الشراكة والتعاون بين الشؤون النسائية بالرئاسة وبين الجمعية يأتي لتحقيق التكامل للقطاع غير الربحي والرئاسة من خلال تبادل الخبرات والمهارات والاستشارات والتي تعتبر من أهم أهداف الرؤية، والعمل على تكثيف البرامج التثقيفية والتوعوية والإرشادية ذات الأهداف التنموية الصحية والمجتمعية والأسرية.

حضر التوقيع من جانب الرئاسة الأستاذة زينب بنت عباس منديلي مساعد مسؤول العلاقات بمكتب مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية، والأستاذة ميعاد بنت صلاح اللهيبي مسؤول التوثيق بمكتب مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية، والأستاذة ميسر بنت حسن جنة رئيسة الشراكات المجتمعية بالجمعية، والأستاذة مها بنت خالد باقاسي المدير التنفيذي للجمعية، والأستاذة رويدة بنت محمد صديقي نائبة المدير التنفيذي والمستشار القانوني للجمعية.

يذكر أن هذه الاتفاقيات والشراكات المجتمعية تأتي وفقًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، على تعزيز التعاون المشترك مع الجهات الراغبة في تقديم الخدمات التطوعية في الحرمين الشريفين.
5724f3a8 c3a7 4ae9 bf21 a18ffbcfcbb0
قراءة 1068 مرات آخر تعديل في الجمعة, 04 شباط/فبراير 2022 19:40