الخميس, 03 شباط/فبراير 2022 18:01

وكالة الخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية تطلق مبادرة "تنقل آمن"

قيم الموضوع
(2 أصوات)
أطلقت وكالة الخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية مبادرة "تنقل آمن" الخاصة بعربات المسجد الحرام، والتي جاءت تأكيداً على الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للحد من تفشي فايروس كورونا.

وتهدف المبادرة إلى توعية زوار وقاصدي بيت الله الحرام بأهمية التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وذلك من خلال توزيع الأدوات الخاصة بالتعقيم والحماية (كمامة- معقم) لكل معتمر ووضع إرشادات توعوية في مواقع العمل المخصصة.

وأوضح سعادة وكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تحرص من خلال هذه المبادرة على نشر الوعي وضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية وأخذ الحيطة والحذر للوقاية من فايروس كورونا.

وأكد الجابري أن المبادرة تساهم في نشر الوعي بالإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة من قبل وزارة الصحة، وتحرص على سلامة قاصدي بيت الله الحرام أثناء تأديتهم للمناسك وخلق بيئة صحية آمنة في الحرمين الشريفين.

يذكر أن هذه المبادرة تأتي ضمن حملة (معنا محترزون جميعاً حذرون)، والتي أطلقها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في وقت سابق.
تنزيل (4)تنزيل (7)تنزيلتنزيل (3)تنزيل (2)تنزيل (6)
قراءة 852 مرات