الإثنين, 07 شباط/فبراير 2022 17:29

الرئيس العام يشيد بمنظومة الأعمال والجهود الخدمية بالمسجد النبوي وذلك خلال لقائه بالقياديين في الوكالة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الوكلاء ومساعديهم بوكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي ، بحضور مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي فضيلة الدكتور محمد بن أحمد الخضيري.
وأكد معاليه خلال اللقاء أن وكالة الرئاسة في المسجد النبوي لها حراك مبهر وهي متقدمة في كثير من الميادين، من خلال أعمالها وطموحاتها ، جاء ذلك خلال لقاء معاليه بالوكالة والمساعدين بالوكالة .
وأضاف معاليه أن فريق الوكالة بقيادته ومنسوبيه الميدانيين والإداريين فريق عمل واحد، وله إنجازات كبيرة وصلت بالوكالة للمقامات الرفيعة ، حيث حصلت على التميز في كل المجالات ، يستحقون منا الشكر الجزيل .
وأشاد معالي الرئيس العام بدور منسوبات الوكالة وهن يقدمن جهوداً عظيمة لا نستطيع من خلالها إلا تقديم الشكر والعرفان لهن ، ولهذا نؤكد دائما وأبداً على أهمية مسيرة التطوير والتميز والإبداع والجودة والحوكمة ومراعاة الأنظمة والحرص على العمل المؤسسي والأخذ برأي الفريق مشدداً على أهمية التقدم والتطور .
وأشار معالي الدكتور السديس إلى أن شهر رمضان المبارك على الأبواب ويجب أن تكون خطة رمضان جاهزة ، وذلك حرصاً على تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات في تعزيز نقاط القوة مع التأكيد على الإجراءات الاحترازية وإظهار الصورة المشرقة للمملكة العربية السعودية من خلال حسن الاستقبال للزوار والمصلين في المسجد النبوي، وتحقيق سلامتهم مع التنسيق التكامل والتعاون مع الجهات المعنية .
واختتم معاليه بشكر الله عز وجل على خدمة مسجد رسول الله وأنه شرف عظيم ، حيث إن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تلقى دعما لا محدود وعناية فائقة وجميلة من ولاة الأمر -حفظهم الله- ومتابعة أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
في المقابل أكد مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد بن أحمد الخضيري أن خدمة مسجد رسول الله نعمة عظيمة تنجلي عظمتها في خدمة زواره والمصليين ، مشيراً إلى ضرورة العمل بطريقة منظمة وفق الروابط والإجراءات لتقديم أفضل الخدمات بالمسجد النبوي ، مقدماً شكره لولاة الأمر- حفظهم الله - على دعمهم وحرصهم الدائم ، موصلاً شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس.
DSC 3423
قراءة 722 مرات آخر تعديل في الإثنين, 07 شباط/فبراير 2022 17:59