الأربعاء, 16 شباط/فبراير 2022 19:15

ضمن مبادرة "هديتي" وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية توزع أكثر من (3000) هدية على زوار بيت الله الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وزعت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية ممثلةً بالإدارة العامة للخدمات الاجتماعية أكثر من (3000) هدية على الزوار والمعتمرين بالمسجد الحرام وذلك ضمن مبادرة "هديتي" ، والتي تأتي ضمن عدة مبادرات اجتماعية وبرامج متنوعة لتوفير أرقى وأفضل الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.
وأوضح سعادة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والأعمال التطوعية المهندس أمجد بن عايض الحازمي أن الوكالة تسعى إلى تقديم الخطط والمبادرات النوعية التي تخدم قاصدي المسجد الحرام، مؤكداً على الجميع ضرورة التناغم والعمل بروح الفريق الواحد، والتعاون مع الجهات ذات العلاقة وتأدية الأعمال المأمول منهم لإنجاح الحملة وتقديم أرقى الخدمات لضيوف بيت الله الحرام.
من جهته أفاد سعادة مدير عام الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية الأستاذ جنادي بن علي مدخلي بأن الإدارة العامة قدمت العديد من المبادرات الاجتماعية لقاصدي المسجد الحرام،و تهدف هذه المبادرات إلى بث روح التعاون والتكاتف البناء المثمر في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة قاصدي المسجد الحرام.
يذكر أن هذه المبادرات تأتي وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتقديم أرقى وأفضل الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما.
Image 9Image 7Image 12Image 1Image 2Image 8Image 3Image 5Image 4Image 6
قراءة 910 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 16 شباط/فبراير 2022 19:23