الأحد, 20 شباط/فبراير 2022 01:20

خلال زيارة وفد وكالة المكتبات والبحث العلمي له.. سماحة المفتي: ولاة الأمر حريصون على أن تكون المسيرة العلمية في الحرمين الشريفين وفق المنهج الوسطي المتعدل المستمد من الكتاب والسنة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
اطلع سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، على عدد من إصدارات ومبادرات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي العلمية والتوجيهيه، وذلك خلال زيارة وفدٍ من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المكتبات والبحث العلمي.

وأثنى سماحته على جهود الرئاسة، في خدمة الرسالة العلمية والدعوية والتوجيهيه في الحرمين الشرفين وإيصالها إلى المسلمين في كافة بقاع الأرض، وذلك بما تسخره الرئاسة من تقنيات حديثه من شأنها التسهيل والتيسير على طلاب العلم، مؤكداً أن ولاة أمر هذه البلاد المباركة حريصون أن تكون المسيرة العلمية في الحرمين الشريفين مستمرة على المنهج الوسطي المعتدل المستمد من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

ومن جانبهم عبر الوفد عن شكره لسماحة المفتي حاملين له تحيات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، سائلين الله لسماحته دوام الصحة والعافية.
قراءة 742 مرات