الأحد, 20 شباط/فبراير 2022 16:50

وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي يرفع شكره وتقديره لسماحة المفتي العام وفضيلة العلامة الشيخ صالح الفوزان على الاستقبال وتوجيهاتهم النيرة والمباركة

قيم الموضوع
(2 أصوات)
أوضح فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر، أنه في زيارته لسماحة المفتي العام الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، وفضيلة العلامة الشيخ صالح الفوزان - حفظهم الله- تلقى خلالها التوجيهات النيرة والكلمات المباركة والقول الحكيم.
وأردف فضيلته بأنه استفاد خلال زيارته الشيء الكثير من عالمين جليلين من علماء الأمة الإسلامية، ومرجعين مهمين للعلم النافع في عصرنا الحديث.
وأضاف الشويعر أنه استفاد كذلك من توجيهاتهم النيرة في كل ما يخدم الرسالة العلمية والدعوية والتوجيهية والخدمية في الحرمين الشرفين.
وقال الدكتور أحمد الشويعر : إن سماحة المفتي العام وفضيلة العلامة الشيخ صالح الفوزان قد أثنوا ثناءً عطراً على جهد معالي الرئيس العام وما حققه من قفزات نوعية ومتعددة على كافة المجالات والأصعدة خدمة لقاصدي الحرمين الشريفين وتمكينهم من أرقى الخدمات الممكنة، وعلى الدور الذي تقوم به الرئاسة في تعزيز الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف بمختلف أشكاله وألوانه المضرة بسلامة المجتمعات.
ورفع الدكتور أحمد الشويعر شكره وتقديره لسماحة المفتي العام الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، ولفضيلة العلامة الشيخ صالح الفوزان، على إتاحة هذه الفرصة واللقاء بهما والسلام عليهما وما تلقاه من توجيهات نيرة ومباركة، واللمسات الأبوية التي حظي بها وكذلك على الحفاوة والترحيب والاستقبال وكرم الضيافة.
واختتم فضيلة الدكتور أحمد بن فهد الشويعر تصريحه بأن هذه الزيارات المباركة تأتي وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن عبدالعزيز السديس، في التواصل المستمر مع سماحة المفتي العام وفضيلة العلامة الشيخ صالح الفوزان وسائر أصحاب الفضيلة العلماء لنهل العلم والفائدة وتلقي التوجيهات المباركة منهم تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين - حفظهم الله -.
IMG 0358
قراءة 997 مرات