الأحد, 20 شباط/فبراير 2022 23:06

"تعظيم البلد الحرام" برنامج تأهيلي لـ (٢٤) موظفة مستجدة بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(1 تصويت)
نفذت وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية، وبالتعاون مع الإدارة العامة للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية، برنامجاً تدريبياً بعنوان "تعظيم البلد الحرام"، عن بعد، للموظفات المستجدات بالوكالات النسائية في المسجد الحرام، بواقع ساعتين تدريبية، وبلغ عدد المستفيدات (24) موظفة.

وأوضحت سعادة مديرة إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية الأستاذة فرح بنت حسن المالكي أن البرنامج يهدف إلى تأهيل وتطوير الموظفات المستجدات، بما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة لقاصدات بيته العتيق، وقدمه سعادة مدير عام الإدارة العامة للثقافة المدرب الأستاذ عاصم بن سيف الحصيني. 

أشارت المالكي بأن البرنامج تضمن عدة محاور هي: (ثقافة تعظيم البلد الحرام مفهومه وخصائصه في القران الكريم، وأساسيات التعامل مع ضيوف الرحمن، وكيفية تنمية الشعور بالتميز المكي والواجب السلوكي تجاه هذا البلد).

وثمنت المالكي اهتمام سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة بنت محمد المسعودي، وسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، نظير حرصهما على استمرار التطوير والتميز، في كل ما من شأنه تحسين جودة العمل المؤسسي في خدمة المسجد الحرام بما يوائم التطلعات الوطنية لرؤية المملكة 2030.
قراءة 769 مرات