الإثنين, 21 شباط/فبراير 2022 11:45

أخلاقيات المهنة " ضمن البرامج التأهيلية المقدمة للموظفات المستجدات

قيم الموضوع
(0 أصوات)


أقامت وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية وبالتعاون مع الإدارة العامة للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية، اليوم الأحد، عن بعد، برنامجاً تدريبياً بعنوان: أخلاقيات المهنة، للموظفات المستجدات بالوكالات النسائية في المسجد الحرام، أقيمت لمدة ساعتين تدريبية، وقد بلغ عدد المستفيدات من البرنامج (21) موظفة.



وأوضحت سعادة مديرة إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية الأستاذة فرح بنت حسن المالكي أن البرنامج يستهدف في مخرجاته المستفيدات والخدمات المقدمة بالإضافة إلى جميع العمليات داخل منظومة رئاسة شؤون الحرمين والتركيز على مكانة العمل في الإسلام، وقدمه فضيلة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والثقافية الشيخ علي بن حامد النفيعي.



أشارت المالكي إلى أن البرنامج تضمن عددا من المحاور، منها: مفهوم العمل، سلوكيات العمل أو أخلاقيات الوظيفة، قيم العمل، أخلاقيات المهنة.



وأعربت المالكي عن جزيل شكرها ووافر تقديرها لسعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة بنت محمد المسعودي، وسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، على حرصهما ودعمهما للارتقاء والوصول إلى أقصى مستويات الإبداع والتنمية.



الجدير بالذكر أن إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية مستمرة في تقديم عددٍ من الدورات لمنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وذلك لتطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين.
قراءة 501 مرات