الأربعاء, 23 شباط/فبراير 2022 14:22

وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية بمناسبة يوم التأسيس: ذكرى خالدة لقيام صرح شامخ ناهز التاريخ مجداً وأصالة

قيم الموضوع
(1 تصويت)

رفع سعادة وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز- حفظهما الله-؛ بمناسبة يوم التأسيس.

وقال سعادته: تحتفي المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس معتزةً بجذورها الراسخة، منذ ما يزيد عن ثلاثة قرون على يدي الإمام محمد بن سعود -رحمه الله- الذي أسس الدولة السعودية على ثوابت راسخة، حققت أمنها واستقرارها في عاصمتها الدرعية.

وأكد حيدر أن قيادتنا الرشيدة- أيدها الله- عززت ارتباطها الوثيق بالمواطنين، كما أرست الوحدة والاستقرار والأمن، وأولت الوحدة الوطنية اهتمامًا بالغًا؛ انطلاقًا من المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود- رحمه الله- الذي كان له الفضل بعد الله- عز وجل- في إرساء قواعد الوحدة وتمكينها في عموم البلاد.

وأشار سعادته إلى أن الحرمين الشريفين وقاصديهما يحظيان بأولوية لدى قيادتنا الرشيدة- رعاها الله-، وهو شرف عظيم حظيت به بلادنا بعد أن من الله عليها القيام على شؤون الحرمين الشريفين والعناية بهما ورعاية القاصدين، حيث لم تدخر جهدًا ولا مالاً في سبيل تحقيق الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن.

وأوضح أن المملكة العربية السعودية تسير اليوم بخطى ثابتة ورؤية واضحة نحو أهدافها الطموحة، متسلحةً بهمة قيادتها، نحو ريادة متفردة في شتى المجالات، مسخرةً ذلك في سبيل نماء واستقرار دائم يتمتع به المواطنون والمقيمون على أرضها المباركة.
قراءة 555 مرات