الأربعاء, 23 شباط/فبراير 2022 14:58

وكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية والتطويرية ووكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية يحق أن نفخر في "يوم التأسيس بنهضة بلادنا

قيم الموضوع
(1 تصويت)
 

بين سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية والتطويرية ووكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري بقوله: كل شخص يحق أن يفخر في "يوم التأسيس"، ببلاده وتاريخها الممتد إلى ثلاثة قرون، الحافل بالكثير من الإنجازات والخدمات الجليلة في الوطن المعطاء .  
ولفت الجابري أن ما قطعته بلادنا من مراحل تنموية كبيرة ونهضة حضارية أصبحت في مراكز مرموقة بين دول العالم المتقدم -بفضل الله- ثم بسياسة حكومتنا الرشيدة من خلال رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
وأشاد الجابري بالخدمات العظيمة التي تقدمها المملكة للمسلمين عموماً، ولرواد الحرمين الشريفين على وجه الخصوص، وبما يتوائم مع نهضة المملكة والقفزة النوعية متقدمة على خارطة العالم .
وأشار الجابري إلى أن التوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بذل المزيد من الجهود التي تسهم في التميز الميداني و الخدمات المقدمة في المسجد الحرام، موضحاً أن الوكالة عملت عبر منظومة من الخدمات الميدانية والخدمية لتيسير أداء قاصدي المسجد الحرام للنسك والعبادات عبر خلية من الإدارات التي يتوزع موظفوها في جنبات المسجد الحرام وساحاته ومرافق الرئاسة؛ لتقديم ما يتطلع إليه ولاة أمرنا الميامين من جودة وإتقان في منظومة العمل الميداني داخل المسجد الحرام وبدعم لا محدود في مجال توفير المستلزمات الأساسية للخدمات والمهام .
وختم الجابري حديثه بأن الوكالة تحظى بدعم كبير من قبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتحقيق تطلعات ولاة الأمر-حفظهم الله -. 
قراءة 743 مرات