الأربعاء, 23 شباط/فبراير 2022 19:26

وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف: ذكرى يوم التأسيس نافذة تاريخية انطلاقنا منها نحو المستقبل

قيم الموضوع
(0 أصوات)
رفع سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف المهندس ماهر بن منسي الزهراني، أسمى آيات التهاني والتبريكات، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- ولشعب السعودي عامة بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

وقال "الزهراني" أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة - أيدها الله- ولشعب المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة الغالية، التي جاءت لتذكرنا بماضي وعراقة هذه البلاد المباركة، إذ يعد ذكرى هذا اليوم نافذة تاريخية انطلاقنا منها نحو المستقبل والرقي والتقدم والحضارة ، بدأنا من ثلاثة قرون و تستمر المسيرة لتجمع بين الأصالة والمعاصرة وصولًا لرؤية 2030 وما بعدها في امتداد للطموح والشغف نحو الريادة.

وكما بين "الزهراني" أن وكالة المعارض والمتاحف بدعم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تزخر بالعديد من الآثار والمقتنيات والمخطوطات النفسية، وفق توجيهات القيادة الرشيدة- أيدها الله- بالاهتمام بكل ما يمت بصله إلى تراث وثاقة هذه الأرض المباركة.

وأضاف "الزهراني" إننا في ذكرى يوم التأسيس نحفتل بالوحدة واللحمة الوطنية والمنجزات التاريخية التي شهدتها هذه البلاد منذ أن تأسست على يد الإمام محمد بن سعود قبل ثلاثة قرون.

مختتاً بالدعاء إلى الله -عز وجل- أن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان وأن يجعلها شامخة عزيزة إلى يوم الدين.
قراءة 598 مرات