الخميس, 24 شباط/فبراير 2022 16:55

وكيل الرئيس العام لشؤون المشاريع والدراسات الهندسية: يوم التأسيس تأكيد عميق على أصالة هذه الدولة العظيمة وقيادتها الرشيدة.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

بين سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المشاريع والدراسات الهندسية المهندس محمد بن سليمان الوقداني بقوله يمثل يوم التأسيس حدثاً تاريخياً فريداً في وجدان الوطن والسعوديين، وهو تأكيد عميق على أصالة هذه الدولة العظيمة وقيادتها الرشيدة وسعيها المتواصل لتعزيز الهوية على كل المستويات ولكل الفئات ولكل الأعمار.

وإن المسجد الحرام شهد اهتماما خاصا منذ توحيد المملكة العربية السعودية على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- ومن بعدها أبناؤه الملوك حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله -.

وتعد مشروعات توسعة الحرمين الشريفين درة الأعمال الجليلة التي اضطلعت بها حكومة المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين وعقد من اللآلئ التي رصعت التاريخ على مر العصور وحيث أولى ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة عمارة الحرمين الشريفين جل اهتمامهم وعنايتهم، ووضعوا مشروع عمارة الحرمين الشريفين وتوسعتهما والاهتمام بهما في مقدمة الاهتمامات انطلاقا من إيمانهم العميق أن تلك أمانة شرفت بها المملكة.

وتجسد مشروعات المسجد الحرام مدى اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وحرصه على تحقيق كل ما يُمكّن وفود الرحمن من أداء نسكهم وعباداتهم بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان، وتوفير الرعاية الشاملة لهم وتسخير جميع الإمكانات لتوفير أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار ليتسنى لهم أداء نسكهم بيسر وأمان.

وختم حديثه الوقداني بأن الوكالة تحظي بدعم كبير من قبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتحقيق تطلعات ولاة الأمر-حفظهم الله -.
قراءة 526 مرات