الخميس, 24 شباط/فبراير 2022 19:01

حلقات عصف ذهني لتجويد مخرجات الأسبوع الثالث من الجولة الثانية لفريق "أدائي"

قيم الموضوع
(0 أصوات)


يستكمل فريق مشروع تطوير الوصف الوظيفي وقياس الأداء بطريقة إلكترونية (أدائي) الأسبوع الثالث من الجولة الثانية (ورش العمل) ضمن مرحلة الزيارات الميدانية للمشروع بعد إكمال إنجاز الجولة الأولى (اللقاءات التعريفية المباشرة) وذلك بعقد عدة لقاءات ابتدأت بلقاء وكالة قياس الأداء والجودة والتميز المؤسسي، ثم وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية، ثم وكالة المسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية، واختتمت لقاءات هذا الأسبوع بوكالة المسجد الحرام.

أوضح ذلك سعادة منسق المشروع الأستاذ يحيى بن أحمد الثبيتي والذي أشار إلى أن هذه الجولة تهدف إلى تجويد مخرجات الجولة السابقة من خلال إقامة حلقات عمل وممارسة العصف الذهني للوصول للمخرجات المطلوبة.

كما أضاف سعادته بأن المشروع يسير وفق خطته المرسومة بفضل الله ثم بتفاعل جميع الوكالات والإدارات في هذا المشروع الاستراتيجي والذي سيحقق التحول الرقمي في إدارة الأداء.

من جانبه نوّه سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والدعم والتنمية والخدمات المساندة "راعي المشروع" الدكتور طلال بن صالح الثقفي عن الدعم والرعاية الكريمة لهذا المشروع من قبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس نظير أهميته في الاستثمار الأمثل لقدرات أبناء وبنات الوطن من منسوبي ومنسوبات الرئاسة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
A6ED025B 45C3 47FC AD7F 17BC4A816BE66DD204CC E795 4039 84F5 2504FA4BEAB4
قراءة 558 مرات