الأربعاء, 02 آذار/مارس 2022 11:52

برنامج "نظريات قيادة التغيير" لـ (118) مستفيدة من منسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

قيم الموضوع
(1 تصويت)


نفذت وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمس الثلاثاء، عن بعد، برنامج "نظريات قيادة التغيير"، ضمن سلسلة البرامج التخصصية إعداد القائدات في ضوء رؤية 2030م، بحضور سعادة مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، وسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي.



حضر البرنامج (118) موظفة، قدمها سعادة أستاذ القيادة التعليمية المشارك بجامعة طيبة الدكتور صلاح بن صالح معمار.



وأشارت الدعدي إلى أن البرنامج يرتكز في محاوره التدريبية على مفهوم قيادة التغيير، أنواع قيادة التغيير، أساليب قيادة التغيير، نماذج قيادة التغيير.



وأعرب معمار عن سعادته في تقديم البرنامج لمنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ورفع جزيل الشكر للقائمين على البرنامج، والحضور.



يأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قِبل سعادة مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود ، سعياً في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله –.
قراءة 707 مرات