الأربعاء, 02 آذار/مارس 2022 18:53

مجلس وكالة شؤون المسجد الحرام يناقش أهمية توظيف التقنية الحديثة في موسم رمضان المبارك

قيم الموضوع
(0 أصوات)

ناقش فضيلة مساعد الرئيس العام المكلف ووكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، خلال الاجتماع الدوري لمجلس وكالة شؤون المسجد الحرام، بحضور عدد من القيادات الإدارية والميدانية بالوكالة المهام المناطة بالإدارات العامة والإدارات التابعة لها بالوكالة وآلية تطويرها وتوزيعها بما يتماشى مع خطط الرئاسة (2024) والاستعدادات المثلى لموسم رمضان المبارك، وأهمية توظيف التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي في تقديم الخدمات في المسجد الحرام إلى جانب عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله.

وأكد فضيلة الدكتور المحيميد في بداية الاجتماع على ضرورة الاستعداد المبكر لموسم رمضان المبارك، خصوصا أن الوكالة تزخر بعدد كبير من الكفاءات التي أثبتت جدارتها في الميدان خلال المواسم السابقة.

كما أوضح دعم وحرص معالي الرئيس على دعم الكفاءات التي تثبت جدارتها وتميزها في رفع جودة مخرجات الأعمال الموكلة إليهم، وذلك لاستمرارية جودة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.

وناقش المحيميد أبرز الاقتراحات والاستفسارات والمهام المتعلقة بالمسجد الحرام خلال موسم العمرة ، وكيفية مواصلة التطوير الأمثل لها مع الأخذ بكافة الاحتمالات المتعلقة بكيفية التعامل مع المراحل القادمة من أجل مواصلة دعم مسيرة التطور التي يشهدها الحرمان الشريفان بدعم غير محدود من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله- والرامية لمواكبة الرؤية (٢٠٣٠).

قراءة 606 مرات