الأربعاء, 02 آذار/مارس 2022 19:46

تسخير "اللغات العالمية" لتسهيل الوصول لخدمات المسجد الحرام

قيم الموضوع
(4 أصوات)

ضمن مبادرة الإرشاد الإثرائي تطرح وكالة اللغات والترجمة متمثلة في إدارة الإرشاد المكاني بإشراف الإدارة العامة للغات والترجمة حزم من الخدمات التي تعنى بإبراز الجهود والخدمات بالمسجد الحرام بعدد من اللغات العالمية، سعياً لاحتضان الاختلاف اللغوي وتمكين وتسهيل الوصول إلى كافة الخدمات المقدمة للقاصدين وذلك عبر توظيف اللغات وتقديم الدعم الفعال بكافة أنواعه للإدارات في تقديم خدماتها للزوار، والمساهمة في الرقي بمنظومة الخدمات وتحقيق الأهداف المنشودة تجاه حسن وفادة قاصدي بيت الله الحرام وإثراء تجربتهم.

وأوضح سعادة وكيل الرئيس العام للغات والترجمة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحميدي أن الخدمات المقدمة توائم في مخرجاتها آمال القاصدين إلى تجربة ثرية في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأضاف سعادة مدير عام الإدارة العامة للغات والترجمة الأستاذ أحمد بن مرزوق الجميعي بأن التواصل اللغوي في إبراز الجهود والخدمات متاح على مدار ٢٤ ساعة داخل المسجد الحرام وساحاته. 

يأتي ذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة من معالي الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تحت ظل القيادة الرشيدة - حفظها الله -.
49024EA7 DC65 4101 8BF1 994D804704CE
قراءة 779 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 02 آذار/مارس 2022 22:43