الإثنين, 07 آذار/مارس 2022 12:06

بعد إلغاء عمليات التباعد الجسدي.. وكالة الحشود والتفويج بالمسجد الحرام تعلن جاهزيتها

قيم الموضوع
(1 تصويت)


أعلنت وكالة الحشود وإدارة التفويج بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن جاهزيتها بعد إلغاء عمليات التباعد الجسدي، وتطبيقها لجميع الإجراءات التي تضمن سلامة قاصدي ضيوف الرحمن.
وأكد وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود المهندس أسامة بن منصور الحجيلي، جاهزية الوكالة لاستقبال ضيوف الرحمن، وإدارة الحشود من خلال تنظيم عمليات الطواف والسعي، وتنظيم المصليات, وتسهيل عمليات الدخول إلى المسجد الحرام والخروج منه، بالتعاون مع الجهات الحكومية المشاركة في عمليات التنظيم وإدارة الحشود.
وذكر الحجيلي بأن الوكالة لديها خبرات متراكمة وطاقات تمتلك خبرات عالية في تنظيم وإدارة الحشود وكيفية التعامل معها، استطاعت أن تتميز في عملها من خلال إدارتها لعمليات الحشود خلال الجائحة العالمية.
وقال الحجيلي: في ظل ما يتوفر من خدمات، وتعاون مثمر من جميع الجهات المشاركة، تميزت الرئاسة العامة منذ سنوات طويلة في تنظيم وإدارة الحشود داخل المسجد الحرام، وهذا يبرهن حرص القيادة الرشيدة –حفظها الله- على ضمان وسلامة قاصدي الحرمين الشريفين، وتوفير أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن.
وختم الحجيلي حديثه قائلا: بتوجيهات ومتابعة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، استطاعت الوكالة أن تتميز في عملها خلال الفترة الماضية، سائلا الله –عز وجل- أن يحفظ الوطن الغالي وقيادته الرشيدة.

 DSC3412 DSC3417
قراءة 776 مرات