الثلاثاء, 08 آذار/مارس 2022 12:03

في إطار تشجيع الكفاءات والقدرات البشرية مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية تحضر مناقشة المدير العام للشؤون العلمية لرسالة الماجستير وتكرمها

قيم الموضوع
(2 أصوات)


حرصاً من سعادة مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، على دعم منسوبات الرئاسة وتشجيعهن على تطوير مهاراتهن العملية والعلمية حضرت سعادتها مناقشة رسالة الماجستير في أصول الفقه و المقدمة من الأستاذة مها بنت غبشان القرني، المدير العام للشؤون العلمية والفكرية النسائية والتي كان موضوعها (مقاصد الشريعة في آيات الأحكام). 

وكرمت سعادة الرشود الأستاذة مها القرني بمناسبة حصولها على درجة الماجستير مشيدة بجهدها وطموحها وموصية بإكمال مسيرتها التعليمية وحث منسوبات إدارتها على إكمال دراستهن.

وأضافت الرشود بأنّ الرئاسة لا تألو جهداً في دعم منسوبيها ومنسوباتها لتطوير مهاراتهم وقدراتهم العملية والعلمية ، للرقي بمستوى الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.

وقد عبرت سعادة الأستاذة مها القرني عن امتنانها وشكرها لسعادة مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية على ما توليه من دعم وتشجيع وتسهيل لمنسوبات الرئاسة وعلى وما حظيت به من تكريم وتحفيز لتتمم تحصيلها العلمي بتفوق وجدارة.
قراءة 667 مرات