الثلاثاء, 08 آذار/مارس 2022 18:36

انتهاء الصيانة الدورية لمكتبة المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أنهت مكتبة المسجد الحرام أعمال الصيانة الخاصة بها، وتهيئة قاعة القراءة لتكون جاهزة لخدمة الزائرين من باحثين ومطالعين وطلبة علم، لتمكنهم من الاستفادة القصوى من وجودهم في المكتبة بإعانتهم للوصول إلى المراجع بكل راحة وسهولة.
 وأوضح سعادة مدير عام مكتبة المسجد الحرام الأستاذ أيمن السهلي، أنه تم العمل والانتهاء من صيانة وتهيئة القاعة بأكملها، وأردف بأن المكتبة حرصت خلال تنفيذ أعمال الصيانة والتهيئة على تحقيق التطوير لا سيما في الخدمات التي تعين الزائرين من باحثين ومطالعين وطلبة علم.
وأضاف السهلي أن أعمال الصيانة شملت الأجهزة والأدوات الكهربائية والإضاءات وغيرها، وكذلك التأكد من توزيعها بالشكل المطلوب في القاعة والمداخل، والتأكد من تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في مختلف أرجاء المكتبة.
وذكر السهلي بأن هذه الأعمال أجريت بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للتشغيل والصيانة والإدارة العامة للتطهير والسجاد شاكراً لهم حسن التعاون المثمر والمستمر.
واختتم الأستاذ أيمن السهلي، تصريحه بأن كل الخدمات والأعمال المقدمة في مكتبة المسجد الحرام تأتي بإشراف مباشر من فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر، وبمتابعة مستمرة من سعادة الوكيل المساعد لشؤون المكتبات والبحث العلمي الأستاذ عبدالله بن حمد الصولي، وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
IMG 0525IMG 0524
قراءة 838 مرات