الخميس, 10 آذار/مارس 2022 17:21

وكيل الرئيس العام بالمسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية يناقش الأعمال الميدانية والتشغيلية استعداداً لموسم رمضان المبارك

قيم الموضوع
(2 أصوات)

ترأس سعادة وكيل الرئيس العام بالمسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية، ووكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، اجتماع وكالتي الشؤون التنفيذية والتطويرية، والخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية، وذلك لمناقشة استعدادات موسم رمضان المبارك ١٤٤٣هـ.

واستعرض الجابري خلال اللقاء كافة البرامج التطويرية والخدمات المقدمة لضيوف بيت الله الحرام في مختلف المجالات، موضحاً أن الوكالة تعمل على تطوير الخدمات والتنسيق الفعال مع الوكالات الأخرى، بما يحقق لضيوف الرحمن تأدية الشعائر الدينية بكل راحة ويسر وطمأنينة.

وأوضح سعادته أن الوكالة تسعى للارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام في موسم رمضان، وذلك استشعاراً لقدسية وأهمية هذه الرسالة الإسلامية التي شرف الله بها هذه البلاد قيادة وشعباً، مشيداً بما يقدم للحاج والمعتمر والزائر من تسهيلات مستمرة وبمتابعة دائمة من أجل تسهيل أداء نسكهم.

وأكد الجابري على ضرورة استعدادات الوكالة والإدارات التابعة لها لأداء رسالتها في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن وفق خطط مدروسة واستفادة تامة من المواسم السابقة، مبيناً أن الوكالة على استعداد تام للأعمال الميدانية والتشغيلية خلال شهر رمضان المبارك، وفق ما تضمنته التوجيهات السديدة من مواكبة للرؤية الطموحة (2030).

رافعاً الشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على دعمه ومتابعته الدائمة لتقديم أفضل الخدمات في الحرمين الشريفين، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – تسهيلاً وتيسيراً على زوار بيت الله الحرام.
msg 1468035115 25493msg 1468035115 25495msg 1468035115 25494
قراءة 855 مرات