الإثنين, 14 آذار/مارس 2022 17:14

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تنفذ مبادرة (حراسة)

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نفذت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام، مبادرة بعنوان: (حراسة)، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد .
وبين سعادة المدير العام لأكاديمية المسجد الحرام المهندس حسن بن محمد فلاته أن المبادرة تهدف إلى الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للحرمين الشريفين، حيث ابتدأت المبادرة بلقاء، بعنوان (إدارة المواهب الإدارية) والذي تضمن العديد من المحاور كان من أبرزها : ما إدارة المواهب؟ وآلية اكتشاف الموظفين الموهوبين داخل المؤسسة، و طرق الحفاظ على الموظفين الموهوبين داخل المؤسسة، وبناء خطط الإحلال الوظيفي، وبناء استراتيجية إدارة المواهب، وتقييم 360 درجة ، قدمه سعادة المدرب تركي بن عبدالله آل الحارث.
وأكد فلاته أن مبادرة حراسة تأتي بتوجيه من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وذلك للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين وذلك من خلال إقامة اللقاءات الإثرائية التي تعزز الجوانب المعرفية والمهارية والسلوكية لدى منسوبي ومنسوبات شؤون الحرمين، والتي ستنعكس إيجابًا بعون الله تعالى على الخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام.
قراءة 663 مرات