الأربعاء, 16 آذار/مارس 2022 14:28

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تقيم لقاء في: إدارة المعرفة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
ضمن مبادرة (حراسة) نفذت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عبر  وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام لقاء بعنوان (إدارة المعرفة) ، قدمه سعادة المدرب محمود الأشقر. أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد. 
وبين سعادة مدير عام الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام المهندس حسن فلاتة أن اللقاء تضمن عددا من المحاور كان من أبرزها: ما المعرفة؟،وعناصر إدارة المعرفة، وعوامل نجاح وإدارة المعرفة الشاملة، وعمليات إدارة المعرفة، وإدارة المعرفة الفعالة، والمعرفة الضمنية والمعرفة الواضحة، وقوة المعرفة الضمنية، ومفهوم المعرفة، والعوامل المؤثرة فى تقاسم المعرفة، وطرق استخدام المعرفة ، والعمل المعرفي والإنتاجي.
وأكد فلاتة أن لقاء إدارة المعرفة يأتي ضمن مبادرة حراسة التي تأتي بتوجيه من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وذلك للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين وذلك من خلال إقامة اللقاءات الإثرائية التي تعزز الجوانب المعرفية والمهارية والسلوكية لدى منسوبي ومنسوبات شؤون الحرمين، والتي ستنعكس إيجابًا -بعون الله تعالى- على الخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام.
قراءة 634 مرات