الأربعاء, 16 آذار/مارس 2022 15:58

لجنة التأكيد على استمرارية سير الأعمال تناقش جاهزية الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
ناقشت لجنة التأكيد على استمرارية سير الأعمال خلال الاجتماع الدوري للجنة الذي عُقد برئاسة سعادة رئيس اللجنة المستشار وكيل الرئيس العام لمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الأستاذ عبدالحميد بن سعيد المالكي, وأصحاب السعادة أعضاء اللجنة، عدداً من محاور الأعمال المزمع تنفيذها قبل موسم رمضان المبارك للعام الحالي ١٤٤٣هـ.

وناقشت اللجنة عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والذي تتضمن أهم الموضوعات المتعلقة باستمرارية سير الاعمال المقدمة في المسجد الحرام والمسجد النبوي والاطمئنان على جاهزيتها على أعلى مستوى من الجودة.

وأوضح سعادة رئيس اللجنة أنه منذ أنشأت اللجنة، عقدت عدة اجتماعات دورية انبثق من خلالها إطلاق حزمة من الأعمال التي جرى تنفيذها داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي روعي فيها تطبيق التحول الرقمي وتوظيف التقنية والذكاء الاصطناعي واستخدام التقنية الحديثة لتنفيذها.

وقدم سعادته الشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على دعمه الدائم والمستمر، والشكر موصول لجميع الأعضاء على مشاركتهم وأطروحاتهم وما أثروا به اللجنة من آراء ومناقشات، متمنياً أن تفعّل التوصيات فيما فيه خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، ووفق التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة - حفظها الله – في تسخير كافة الإمكانات في سبيل خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

الجدير بالذكر أن لجنة التأكيد على استمرارية سير الاعمال والتي نشأت بقرار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، تعمل على تأكيد استمرارية الأعمال وحصر المخاطر وكيفية معالجتها مع مختلف وكالات الرئاسة التخصصية.
PHOTO 2022 03 16 19 24 07PHOTO 2022 03 16 19 24 07 (1)
قراءة 836 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 16 آذار/مارس 2022 19:30