الأحد, 20 آذار/مارس 2022 17:04

مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام تدشن معرض (شرفٌ وسيادة)

قيم الموضوع
(6 أصوات)

برعاية كريمة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس -حفظه الله- دشنت سعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود، المعرض الافتراضي الميداني لإدارة المعارض والمتاحف النسائية بعنوان "شرفٌ وسيادة".

وأبانت مديرة إدارة المعارض والمتاحف النسائية الأستاذة منال بنت مصلح المجنوني، بأن المعرض يهدف إلى إبراز جهود المملكة العربية السعودية في العناية بالحرمين الشريفين، والاهتمام بالتوسعات والحفاظ على التراث الإسلامي العريق للحرمين الشريفين، مع توضيح إنجازات ملوك هذه البلاد والتطورات التي حدثت في عهد كل ملك منهم.

وأوضحت " المجنوني " أن المعرض أُقيم في توسعة الملك فهد - طيب الله ثراه- أمام مصلى النساء " باب٨٤ "، من (١٠ صباحًا إلى ٤ مساءً) وسيستمر من يوم الأحد إلى يوم الثلاثاء الموافق: 17-19/08/1443هـ.

وأكدت سعادة الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية الأستاذة ندى بنت عبد الله المالكي، بأن المعرض يعنى بتعريف قاصدي وقاصدات بيت الله الحرام ما قدمه الحكام من عهد الملك عبد العزيز –طيب الله ثراه- حتى العهد الميمون للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله-.

وفي الختام رُفع الشكر الجزيل لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود، على دعمها ومتابعتها المستمرة لمثل هذه المعارض والمتاحف النسائية النوعية والقيمة والتي تأتي تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام -حفظه الله- في ضرورة الرقي بالمنظومة النسائية بما يتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في إيصال رسالة الحرمين الشريفين المباركة للعالمين.

74234352393853224413100885055793836

قراءة 865 مرات آخر تعديل في الأحد, 20 آذار/مارس 2022 19:34