الأربعاء, 23 آذار/مارس 2022 13:41

وفد من نادي الإحسان التطوعي في ضيافة وكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(1 تصويت)


استقبلت الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام النسائي وفدًا من نادي الإحسان التطوعي النسائي لرعاية كبيرات السن من مدينة جدة .


وضحت مساعدة مديرة الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأستاذة بتول بنت محمود الكيشان، أن الوفد اُستقبل بعبارات الترحيب والحفاوة وقد جرى توفير كل ما يلزم لتيسير أداء شعيرة العمرة واستشعار الطمأنينة والراحة خلالها حيثُ تم توفير عربات كهربائية لعشرين مسنة يصحبهم متطوعون ومتطوعات لراعيتهن والاهتمام بهن .


كما أشادت "الكيشان" بالتعاون المشترك والمثمر من قبل منسوبي إدارة التنسيق والشؤون الميدانية بقيادة الأستاذ مازن بن محمد الطويرقي .


وفي ذات السياق قدمت سعادة الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية الأستاذة ندى بنت عبد الله المالكي، وافر التقدير والثناء للكوادر المخلصة التي شاركت بكل كفاءة في الوقوف على هذا الاستقبال وتنظيمه، كما أعربت عن شكرها البالغ لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود، لدعمها اللامحدود وبصماتها الرائدة في تحقيق كل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة لقاصدات البيت الحرام وبما يتفق مع تطلعات ولاة الأمر والقيادة الحكيمة -أيدها الله- .

ومن جانبه أعرب الوفد عن شكره للوكالة النسائية لما لاقاه من حفاوة وتكريم وهدايا تذكارية مميزة تعكس حسن التعامل وطيب الأخلاق .
بدون عنوان25
قراءة 686 مرات