الرئاسة العامة تقيم دورة بعنوان "مهارات العمل التطوعي" لأكثر من (300) متدرب ومتدربة

قدمت الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وبالتعاون مع الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام، دورة تدريبية بعنوان "مهارات العمل التطوعي" التي استفاد منها أكثر من (300) متدرب ومتدربة من منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي. 
وتأتي هذه الدورات انطلاقاً من حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تقديم دورات تطويرية وتثقيفية لمنسوبيها والرفع من مستوى الخدمات المقدمة.
حيث أوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية الأستاذ خالد بن فهد الشلوي أن الدورة تهدف إلى إكساب المتدربين أبرز المفاهيم الأساسية لثقافة العمل التطوعي والتعرف على أهم المهارات اللازمة وتنميتها في مجال العمل التطوعي .
من جانبه أضاف سعادة مدير الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني أن الأكاديمية تواصل تقديم عددٍ من الدورات عن بُعد احترازياً خلال الفترة الحالية وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي باستخدام التقنية واتباع جميع الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع.