الخميس, 24 آذار/مارس 2022 21:54

كلية الحرم المكي الشريف تكرّم طلابها المتميزين

قيم الموضوع
(1 تصويت)


كرمت الإدارة العامة لكلية الحرم المكي الشريف الطلاب المتميزين في القسم الأول من المرحلة الأولى في برنامج حفاظ الصحيحين، حيث أهدت إليهم الإدارة ممثلة في عميدها فضيلة الدكتور حسن بالبيد كتب علمية وكافأتهم بجوائز نقدية، وحثتهم على الاستعانة بالله ومواصلة السير في طريق حفظ سنة النبي صلى الله عليه وسلم.

وكلية الحرم المكي الشريف إذ تكرم طلابها المتميزين في برنامج حفاظ الصحيحن تحث عامة طلابها المتميزين من حفظة كتاب الله تعالى على المشاركة في البرنامج والتزود من معين السنة النبوية، والاستفادة من كافة الأنشطة التي تقدمها الكلية في سبيل تيسير طلب العلم الشرعي لطلابها.

وحفاظ الصحيحين هو برنامج تقيمه كلية الحرم المكي الشريف تحت برنامج إسناد ضمن مبادرة أكاديمي، يختص بإقامة حلقات تعنى بتحفيظ أحاديث الجمع بين الصحيحين، يتولى التسميع فيها والإشراف عليها نخبة من المشايخ الحفاظ، وتستهدف طلاب الكلية ومعهد الحرم المكي، وطلاب كلية ومعهد المسجد النبوي.
وشكر عميد الكلية الطلاب على حرصهم واجتهادهم وحثهم على بذل مزيد من الجد والاجتهاد.
كما أكد عميد كلية الحرم المكي الشريف أن هذه البرامج تنطلق بتوجيهات من معالي الرئيس العام فضيلة الشيخ دكتور عبدالرحمن السديس وعنايته ورعايته بكل ما من شأنه تعزيز الجانب العلمي والمهاري والفكري لدى الطلاب وفق منهج وسطي معتدل متوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله ورؤية المملكة 2030.

7C7DE559 7092 437A 8B33 B498C58C088E
قراءة 660 مرات