الجمعة, 25 آذار/مارس 2022 15:29

وكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام تستقبل وفدًا من مركز التأهيل الشامل بمدينة تبوك

قيم الموضوع
(1 تصويت)

استقبلت وكالة الشؤون النسائية ممثلة بالوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام النسائي، وبالتعاون مع إدارة الخدمات الاجتماعية والأعمال التطوعية النسائية وعبر وحدة الأشخاص ذوات الإعاقة النسائية، وفدًا من مركز التأهيل الشامل بمدينة تبوك لأداء مناسك العمرة.
كما تم تقديم العديد من الخدمات والتسهيلات للوفد، والبالغ عدده "١٠ " من ذوات الإعاقة ( إناث ) إضافة إلى "١٠"موظفات.
ولقد أشاد الوفد بما لقيه من قبل الإدارات ذات العلاقة والصلة من استقبال وحفاوة وتنظيمات وحسن ضيافة، والهدايا التذكارية القيّمة .
وتجدر الإشارة إلى أن الوكالة حريصة على وجود متطوعين لمرافقة الوفد واستقباله وتطويف منسوباته، وكذلك توفير عربات وكراسي متحركة لهن.
وفي الختام رُفع الشكر الجزيل لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود، ولسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي على دعمهما واحتوائهما لمثل هذه المبادرات المجتمعية البناءة والتي تأتي تنفيذًا للتوجيهات الحكيمة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس -حفظه الله- في تجويد خدمات المنظومة النسائية بالمسجد الحرام وفق مستهدفات رؤية المملكة السامية ٢٠٣٠م.
قراءة 595 مرات