الإثنين, 28 آذار/مارس 2022 13:32

مكتبة الحرم المكي الشريف تستقبل وفداً من طالبات معهد اللغة العربية بجامعة الأميرة نورة بالرياض

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
استقبلت وكالة المكتبات والبحث العلمي النسائي ممثلة بالقسم النسائي بالمكتبة وفًدا من طالبات معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض المكون من ( 34 ) طالبة المبتعثات للجامعة .
وتعرف الوفد خلال جولة تاريخية تعريفية على ما تحويه مكتبة الحرم المكي الشريف من كنوز معرفية ونوادر نفيسة وما تقدمه من خدمات لطالب العلم والزوار لقاصديها .
كما قام الوفد بزيارة قاعة الاطلاع النسائية واطلع على نماذج من المخطوطات التاريخية , وعدد من الدوريات والصحف القديمة، وانتقل الوفد إلى مكتبة الطفل واستمع لشرح مبسط حول برامج وأنشطة الطفل المقامة بالمكتبة.
وفي ختام الزيارة أعرب الوفد عن شكره وسعادته لإتاحة الفرصة لزيارة المكتبة والتعرف عليها والتقاط الصور التذكارية، كما تطلعت مشرفة الوفد لمزيد من التعاون في شتى المجالات التي تخدم المجتمع.
وأبدت وكيل الرئيس العام للمكتبات والبحث العلمي النسائية الأستاذة ابتهال الجعيد، سعادتها باستقبال الوفد وهذا التعاون المثمر بين الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وجامعة الأميرة نورة ,  لإظهار رسالة مكتبة الحرم المكي الشريف وإبرازها للعالم الإسلامي بصورة مشرقة لتكون معلماً إسلاميا حضارياً.
قراءة 958 مرات آخر تعديل في الإثنين, 28 آذار/مارس 2022 14:34