الأربعاء, 30 آذار/مارس 2022 11:15

وكالة الرئاسة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية تعلن عن موعد استقبال طلبات خدمة الاعتكاف خلال شهر رمضان

قيم الموضوع
(12 أصوات)

أوضح فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح، بأن الوكالة أنهت استعداداتها لموسم شهر رمضان مشيراً إلى تحديد موعد استقبال طلبات خدمة الاعتكاف .

وأوضح فضيلته أن التسجيل في خدمة الاعتكاف داخل المسجد الحرام سوف يبدأ في غرة الشهر وحتى الخامس من شهر رمضان عبر تطبيق الحرمين الشريفين أو موقع الرئاسة الإلكتروني، كما خصصت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية كبينة لمتابعة شؤون المعتكفين، والواقعة أمام باب الملك عبدالله (119) في الساحات الغربية من المسجد الحرام.

وأضاف فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية للشيخ بدر بن عبدالله الفريح بضرورة التعاون مع العاملين وعدم مخالفة الأنظمة المتبعة داخل المسجد الحرام، ومراعاة الشروط والضوابط المتعلقة بالاعتكاف، مؤكداً أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تُخلي مسؤوليتها في حال فقدان أغراض المعتكفين.

وفي الختام ذكر فضيلته أن هذه الجهود والخدمات تفخر بها وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية لما لها من ارتباط بشرف المكان والزمان، حيث تحظى بمتابعة وتوجيهات من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في العناية بقاصدي بيت الله الحرام.
قراءة 2016 مرات