الخميس, 31 آذار/مارس 2022 12:33

وفد من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يقوم بزيارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام وفد من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بزيارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وتأتي هذه المبادرة ضمن تفعيل الاتفاقية مع المجلس السعودي للجودة.

تضمن وفد الرئاسة كل من سعادة المستشار وكيل الرئيس العام لمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة الأستاذعبدالحميد بن سعيد المالكي ، سعادة الوكيل المساعد لقياس الأداء والجودة والتميز المؤسسي المهندس وسام بن محمد مقادمي، و سعادة مدير عام الإدارة العامة للإحصاء ودعم اتخاذ القرار المهندس فارس بن محمد المسعودي، و سعادة مدير عام الإدارة العامة للجودة الأستاذ صفوان بن ياسين مليباري .

تضمنت الزيارة الاطلاع على نقاط الالتقاء بين الرئاسة والهيئة في مجالات متعددة تساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لزوار وعمار بيت الله الحرام، بالاضافة إلى زيارة المرافق والمعامل الخاصة بالمواصفات القياسية والمعيارية بالهيئة .

من جانبه أوضح سعادة مستشار ووكيل الرئيس العام للحوكمة والشؤون القانونية والتطويرية فضيلة الدكتور عبدالوهاب بن عبدالله الرسيني بأن الزيارة للهيئة السعودية للجودة هدفت للاطلاع على أبرز الخدمات والممارسات التي تقدمها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة والعمل على تطوير وتحديث المواصفات القياسية واللوائح بمنظومة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والتكامل مع الهيئة في جميع الجوانب التي تضمن تجويد الخدمات المقدمة لزوار وعمار بيت الله الحرام .

وتأتي الزيارة ضمن متابعة وتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لكل ما يتعلق بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في الحرمين الشريفين .
قراءة 693 مرات