الجمعة, 01 نيسان/أبريل 2022 16:10

وكالة الشؤون الفكرية والثقافية تختتم فعاليات المسابقة الثقافية الكبرى "كنوز "

قيم الموضوع
(0 أصوات)

برعاية كريمة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس -حفظه الله-
اختتمت وكالة الشؤون الفكرية والثقافية المسابقة الثقافية الكبرى ( كنوز ) والتي تنافست فيها قرابة ٢٠ وكالة بمشاركة أكثر من 100 موظف وموظفة من منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

حيث أوضح فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية الدكتور ناصر الزهراني، أن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها، وبتوفيق الله -عز وجل- نجحت في تعميق القيم الفكرية والثقافية بين المشاركين، وشجعت على القراءة في ميادين الفكر والثقافة، وإبراز المواهب والقدرات العقلية والعلمية.

كما أضاف فضيلة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والثقافية الشيخ علي بن حامد النافعي، بأن المسابقة حوت عددا من اللجان: اللجنة العلمية وتُعنى بإعداد الأسئلة ومراجعتها، وكذلك اللجنة التنظيمية، ولجنة التقديم والتحكيم، والتي صاغت هذه المسابقة بالشكل النوعي التقني الرصين في الجمع بين الأصالةوالمعاصرة في تنافس شريف بين الوكالات .
و شكر الزهراني والنافعي وجميع المشاركين من لجان ومتسابقين معالي الرئيس العام -حفظه الله- على دعمه وتشجيعه ورعايته في ظل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة حفظها الله .

يُذكر أن وكالة الحوكمة والشؤون القانونية قد حصلت على المركز الأول بين وكالات الرئاسة العامة، وتم تكريم الفائزين بجوائز عينيّة قيمة نظيراً لمشاركتهم في مسابقة كنوز وكذلك بقية الوكالات بدروع تذكارية للمسابقة.
msg170968875 877
msg170968875 875msg170968875 874
قراءة 748 مرات