الأحد, 03 نيسان/أبريل 2022 22:43

خلال لقائه قائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة.. الرئيس العام يشيد بجهود قوات الأمن ويؤكد حرص الرئاسة على العمل التكاملي مع مختلف الجهات لخدمة القاصدين

قيم الموضوع
(0 أصوات)
التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، قائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة اللواء محمد بن عبدالله البسامي، بحضور سعادة مساعد الرئيس العام المكلف بالمسجد الحرام وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام وشؤون الأئمة والمؤذنين الدكتور سعد المحيميد ، وسعادة وكيل الرئيس العام بالمسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري .

وأكد معالي الرئيس العام خلال اللقاء على ضرورة تضافر جهود الجهات المعنية بخدمة قاصدي بيت الله الحرام، والتعاون بين الجميع في كل ما من شأنه تحقيق رؤى وتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.

مبيناً معاليه أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومنسوبيها حريصون على مد جسور التواصل وتأكيد التعاون البناء والمثمر مع الجميع، وفي ختام حديثه رفع معاليه أكف الضراعة إلى الله -عز وجل- بأن يبارك في جهود الجميع وأن يجعل ما يقومون به خالصاً لوجهه الكريم.
IMG 20220403 224120 239
قراءة 1503 مرات