الخميس, 07 نيسان/أبريل 2022 19:33

موظفات سقيا زمزم : نروى عطش قاصدات المسجد الحرام وننال الدعاء وخدمتهم شرف

قيم الموضوع
(3 أصوات)


تحرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على توفير ماء زمزم المبارك في جميع أرجاء المسجد الحرام وخصصت موظفين وموظفات متخصصين لخدمة قاصدي المسجد الحرام، يرون أن خدمتهم لقاصدي وقاصدات المسجد الحرام، شرف عظيم، وأن الله -عز وجل- فضلهم على كثيراً من الناس بختيارهم لخدمة ضيوف الرحمن، وكسب الدعاء، وتوفير أفضل الخدمات لهم في ظل ما توفره حكومة المملكة العربية السعودية من دعم وخدمات وإمكانيات عالية الجودة.

عدسة مركز الأخبار إلتقت بعدد من موظفات وحدة سقيا زمزم النسائية وهن يقدمن خدمات سقيا زمزم داخل المصليات النسائية.

قالت الأستاذة سحر بنت طيب المطرفي والتي تعمل منذ (٧) سنوات داخل المسجد الحرام : نقوم بخدمة القاصدات في المصليات المخصصة بالنساء بتوفير حافظات ماء زمزم، وكذلك تأمين عبوات ماء زمزم لينعم قاصدات بيت الله الحرام باداء مناسكهن بكل يسر وسهوله.

وأضافت المطرفي : عودة الصلاة والعمرة بكامل الطاقة الاستيعابية شعور لا يوصف، ورؤية قاصدي المسجد الحرام يملئون أرجاء بيت الله الحرام شعور لا يمكن وصفه بالكلمات.

وعلقت الأستاذة فاطمة بنت علي الفضلي والتي تعمل منذ (٦) سنوات بالمسجد الحرام بأن العمل في خدمة القاصدات يفوق الوصف خصوصاً إذا سمعت كلمات الثناء والشكر ونحن نخدمهن فقبل العودة كانت الأعداد محدودة والمنظر يدمي القلب وتدمع له العين وعودتهن أعادت البسمة إلى شفاتنا والبهجة والسرور إلى محيانا.



photo1648920779 (1)photo1648920779 (2)
قراءة 1048 مرات