الإثنين, 11 نيسان/أبريل 2022 15:37

خطة عمل مشتركة تشمل مذكرة تفاهم بين وكالة البحوث والدراسات والمطبوعات والنشر المعرفي والإدارة العامة للبحوث والدراسات بنزاهة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت وكالة البحوث والدراسات والمطبوعات والنشر المعرفي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اجتماعا مع الإدارة العامة للبحوث والدراسات بالهيئة العامة للرقابة ومكافحة الفساد (نزاهة) عن بعد.
وحضر الاجتماع فضيلة وكيل الرئيس العام للبحوث والدراسات والمطبوعات والنشر المعرفي الدكتور خالد بن محمد السبيعي ومساعده الشيخ عادل بن عبدالله الحمدان. ومساعد المدير العام للأبحاث والدراسات الشرعية الأستاذ صادق بركات السويهري، ومن الهيئة العامة للرقابة ومكافحة الفساد(نزاهة) سعادة مدير عام إدارة البحوث والدراسات الأستاذ تركي الزايد، وأخصائي البحوث العلمية بنزاهة الأستاذ إبراهيم أبا حسين.
وفي مستهل الاجتماع رحب السبيعي بالحضور وشكرهم على عقد مثل هذه الاجتماعات التعاونية المثمرة للجهود المشتركة، وتم في الاجتماع مناقشة الجوانب التالية (وسائل مكافحة الفساد عن طريق الأبحاث ونشر المعرفة، وربط الأبحاث بشكل مباشر بالمنظور الشرعي لما له من أثر قوي في النفوس، واقتراح إنشاء كرسي بحثي مشترك لعمل أبحاث ودراسات في إطار مكافحة الفساد، تم الاتفاق على عمل مسودة خطة عمل مشتركة تشمل مذكرة تفاهم فيما بين الجهتين، والترتيب لعقد لقاء مباشر في الأيام القادمة لتقوية العلاقة بين الجهتين وتوسيع دائرة التعاون فيما وفرته القيادة الرشيدة من إمكانيات لمؤسساتها الحكومية.
وتعقد هذه الاجتماعات ضمن المشاركات المجتمعية التي يوجه بها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس -حفظه الله- وفق تطلعات القيادة الحكيمة -أيدها الله- للحفاظ على مقدرات الوطن ومكافحة الفساد.
قراءة 674 مرات آخر تعديل في الإثنين, 11 نيسان/أبريل 2022 15:58